مساع سورية في امريكا لتمرير قانون مكافحة التطبيع مع الاسد|syrian efforts in america to pass a law against normalization with assad

الاعـلامــي الحســـام العـــبود سبتمبر 16, 2023 سبتمبر 16, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ناقشت الجالية السورية- الأميركية مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، السيناتور بوب مينينديز، مشروع قانون "مكافحة التطبيع مع الأسد".
-A A +A

 

مساع سورية في امريكا لتمرير قانون مكافحة التطبيع مع الاسد|syrian efforts in america to pass a law against normalization with assad

ناقشت الجالية السورية- الأميركية مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، السيناتور بوب مينينديز، مشروع قانون "مكافحة التطبيع مع الأسد".


ووعدت الجالية، السوريين "بما يسرّهم قريباً" بشأن مشروع القانون الأمريكي، مشيرة إلى أنها ناقشت عدداً من القضايا السورية الأخرى مع مينينديز.


وقال السيناتور الديمقراطي خلال لقاء ممثلي الجالية السورية- الأمريكية، إن سوريا خسرت أبناءها الموهوبين بسبب "سياسات الأسد التدميرية".


وأعرب عن "أشد الأسف" لإضاعة إدارة الرئيس السابق باراك أوباما، فرصة معاقبة دمشق على استخدام السلاح الكيماوي عام 2013، وكيف أثر ذلك على مجرى تاريخ الأحداث في سوريا.


وأشارت الجالية في بيان، إلى أنها ناقشت مع مينينديز، تمكين السوريين اقتصادياً في المناطق الخارجة عن سيطرة دمشق، وخاصة شمال غرب سوريا.


وحث ممثلو الجالية، السيناتور مينينديز على دعم الحراك السلمي في السويداء ضد حكومة دمشق، ودعوا إلى تعيين دبلوماسيين مخضرمين لإدارة الملف السوري.

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/