هدى شعراوي اعجاب بسام الملا بأدائي كان يثير غيرة الفنانات|hoda shaarawi bassam al-mulla liked my performance

الاعـلامــي الحســـام العـــبود سبتمبر 27, 2023 سبتمبر 27, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: اكدت هدى شعراوي أن سبب اختيارها لدور "الداية" في أغلب المسلسلات كون صديقة والدتها كانت تعمل "داية"، و كانت تصطحبها معها أثناء الولادات، حيث كانت تستمع
-A A +A

هدى شعراوي اعجاب بسام الملا  بأدائي كان يثير غيرة الفنانات

 


اكدت هدى شعراوي أن سبب اختيارها لدور "الداية" في أغلب المسلسلات كون صديقة والدتها كانت تعمل "داية"، و كانت تصطحبها معها أثناء الولادات، حيث كانت تستمع للمصطلحات التي تقولها وتحفظها.


وبينت شعراوي أن اسم " أم زكي" يرافقها إينما ذهبت، مستهجنة الأمر بالقول "رح ينسوا العالم اسمي، أنا هدى شعراوي"، مضيفةً بأن مناداتها باسم "أم زكي" بدلاً من اسمها الحقيقي لا يزعجها بل يسعدها، لكنها تتمنى أن يرفقوه باسمها الحقيقي "أم زكي هدى شعراوي".


تابعنا  على التيليجرام من هنا 

تابعنا  على الواتس اب من هنا


وشددت شعراوي أن بعض الفنانين يهاجمون مسلسل " باب الحارة" لعدم عملهم فيه، لكنها لم تنكر أن الأجزاء الخمسة الأولى من العمل كانت جميلة جداً، أما الأجزاء التي تلتها "اختلط الحابل بالنابل" على حد تعبيرها بسبب أن كتّابها كانوا من خارج الشام ولم يتعمّقوا بالبيئة الشامية.


وأضافت أن المخرج الراحل بسام الملا كان شديد الإعجاب بأدائها، حيث كان يصر على تواجدها في صفوف الأولى في مشاهد الأعراس السبب الذي كان يثير غيرة بعض الفنانات في العمل، اللواتي انتبهت لهنّ أكثر من مرة وهنّ يقومون بحركات غيظ تجاهها

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/