رد الفنان باسم ياخور على تصريحات زميله الفنان نجاح سفكوني|artist bassem yakhour responded to his colleagues statements

الاعـلامــي الحســـام العـــبود سبتمبر 07, 2023 سبتمبر 07, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: رد الفنان باسم ياخور على تصريحات زميله الفنان نجاح سفكوني بعد أن وصفه بالفنان الغليظ ولا يصلح للكوميديا..
-A A +A

 

رد الفنان باسم ياخور على تصريحات زميله الفنان نجاح سفكوني|artist bassem yakhour responded to his colleagues statements


 رد الفنان باسم ياخور على تصريحات زميله الفنان نجاح  سفكوني بعد أن وصفه بالفنان الغليظ ولا يصلح للكوميديا..

 

 وقال ياخور :” كنت اتمنى لو أن الفنان الكبير “نجاح سفكوني” الذي احترمه جداً قد اختار كلماته بعناية” واعتبر ياخور أن هذه التصريحات غير مقبولة وغير مهنية ولا يمكن ان تخرج من فنان ,مؤكدا عدم وجود اي خلافات شخصية مع سفكوني .


 واعتبر باسم ياخور أن كلام سفكوني كان إهانة وشتيمة فهي خرجت عن حدود الصراحة على حد تعبيره، مضيفاً أنه كان ليتقبل منه الأمر فيما لو تحدث عن عمل معين شارك به ياخور ووصفه بالسيء والغليظ فلا توجد مشكلة فكان ليعتبرها رأي نقدي ومهني يجب احترامه, ولكن سفكوني قد مسح تاريخ الكوميديا الطويل الذي قدمه باسم ياخور في الدراما السورية من بقعة ضوء الى ضيعة ضايعة الى الخربة وغيرها من الاعمال المحفورة بالذاكرة مؤكدا ان تصريحات سفكوني هو نوع من الظلم له ولجهوده.


 وكان الفنان نجاح سكفوني قد صرح :” أنه يوجد أشخاص “غليظين ما خرج كوميديا ويعتبرون انفسهم أرباب الكوميديا في البلد”! وهما باسم ياخور وأيمن رضا.


 ورفض الحديث عن أداء باسم ياخور وأيمن رضا واكتفى بالقول ” اتركهن عايشين شو بدنا فيهن” وكرر عبارة انهما “سقيلين” , وشبههم بلاعبي كرة القدم الذين يتفاخرون بمن حقق الانجاز الأكبر !


 ورفض سفكوني تقديم الإعتذار لباسم ياخور وأيمن رضا وأكد أنه لن يتراجع عن أقواله وهو غير نادم على تلك الاقوال , ومن يريد مناقشتي بالموضوع فليتفضل !


شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/