ارتفاع حصيلة هجوم الكلية الحربية وقتلى بقصف على ريفي ادلب وحلب

الاعـلامــي الحســـام العـــبود أكتوبر 05, 2023 أكتوبر 05, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أفادت وسائل إعلام محلية بارتفاع عدد قتلى استهداف الكلية الحربية عبر طائرات مسيرة مجهولة المصدر في ريف حمص إلى 80 شخصاً، بينما قضى خمسة مدنيين بقصف للق
-A A +A

 

ارتفاع حصيلة هجوم الكلية الحربية وقتلى بقصف على ريفي ادلب وحلب


أفادت وسائل إعلام محلية بارتفاع عدد قتلى استهداف الكلية الحربية عبر طائرات مسيرة مجهولة المصدر في ريف حمص إلى 80 شخصاً، بينما قضى خمسة مدنيين بقصف للقوات الحكومية على ريفي إدلب وحلب.


وقال وزير الصحة حسن الغباش، إن الهجوم على الكلية الحربية أسفر عن مقتل 80 شخصاً و240 مصاباً بينهم نساء وأطفال في حصيلة غير نهائية.


وقتل وجرح مدنيون، من جراء حملة قصف واسعة شنتها القوات الحكومية على مدن وبلدات ريفي إدلب وحلب، بعد ساعات من استهداف حفل تخرج في الكلية الحربية، في ما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى لحظة نشر هذا الخبر.


وأعلنت حكومة دمشق الحداد العام لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة وحتى الإثنين، مضيفة: "تنكس الأعلام في جميع أنحاء الجمهورية وفي جميع السفارات والهيئات الدبلوماسية في الخارج طيلة هذه المدة".


من جانبها، قالت وزارة الأوقاف إنها ستقيم غداً في كل مساجد البلاد عقب صلاة الجمعة صلاة الغائب على أرواح القتلى خلال استهداف الكلية الحربية في ريف حمص.

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/