تاج العروس عرض مسرحي غنائي راقص

الاعـلامــي الحســـام العـــبود أكتوبر 03, 2023 أكتوبر 03, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: عندما يتجمع النص الجيد والإنتاج الضخم مع موهبة الرقص والتمثيل وتأتي الموسيقا لتبث الروح فيهم، لابد أن يكون عمل استثنائي مكتمل عناصر النجاح.
-A A +A

 

تاج العروس عرض مسرحي غنائي راقص

عندما يتجمع النص الجيد والإنتاج الضخم مع موهبة الرقص والتمثيل وتأتي الموسيقا لتبث الروح فيهم، لابد أن يكون عمل استثنائي مكتمل عناصر النجاح.

تاج العروس عرض مسرحي غنائي راقص، بطولة: ناهد الحلبي، جوان الخضر، هبة زهرة، محمد حسن، غسان الدبس، علي عكروش، وليد الدبس، كفاح سلمان، يارا الدولاني، آدم الشامي، رولا طهماز، سيوار داود، لارا بدري، علاء زهرالدين، ألين عيسى، علي كمال الدين، ريموندا عبود، مروان مخلوف، وبمشاركة 60 راقص وراقصة من خبرات أكاديمية وإحترافية.

استطاع العرض الذي يعد من أصعب أنواع العروض المسرحية، لكونه عرض غنائي راقص بحت إبهار الجمهور وامتاعهم، فهاهنا لغة الجسد الراقص حاضرة مع مزج موسيقي ساحر من الإسبانية والعربية، لتروي حكاية حب وحرب من زمن غابر.

ثلاثة شهور من العمل توجت بعرض مبهر على مسرح دار الأوبرا بدمشق، لترفع القبعة لجميع المشاركين في العرض، فحرفية الأداء والتناغم مابين الموسيقا والرقص، الإضاءة والديكورات، إضافة إلى الأزياء التي نقلتنا إلى العصر الأندلسي بغمضة عين، لم يكن بالأمر السهل، بل هو ثمرة تعاون فريق محترف بإدارة مخرج مبدع، ونص محبوك بعناية.

 تاج العروس أسطورة غنائية راقصة، استطاعت إيصال رسالتها الجميلة إلى قلوب كل من شاهدها.

العمل من تأليف: محمد عمر، الموسيقى: محمد هباش

كريوغراف: رنيم ملط

ديكور: غيث المحمود

إضاءة: ماهر هربش

رؤية وإخراج : أحمد زهير.

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/