عملية ضد عصابة شاهينلر اعتقال 41 شخصا بينهم زعيم المنظمة محمد شاهين

الاعـلامــي الحســـام العـــبود سبتمبر 29, 2023 سبتمبر 29, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: أعلن وزير الداخلية علي يرليكايا، عن تنفيذ عملية ضد التنظيم الإجرامي المعروف بعصابة شاهينلر. وتم خلال العملية اعتقال 41 شخصا، من بينهم زعيم المنظمة محم
-A A +A

 

عملية ضد عصابة شاهينلر اعتقال 41 شخصا بينهم زعيم المنظمة محمد شاهين


أعلن وزير الداخلية علي يرليكايا، عن تنفيذ عملية ضد التنظيم الإجرامي المعروف بعصابة شاهينلر. وتم خلال العملية اعتقال 41 شخصا، من بينهم زعيم المنظمة محمد شاهين.



تتزايد العمليات ضد المنظمات الإجرامية. أعلن وزير الداخلية علي يرليكايا، عن تنفيذ عملية متزامنة في سبع محافظات مقرها إسطنبول، وانهيار التنظيم الإجرامي المعروف بعصابة شاهينلر. وتم اعتقال 41 مشتبها بهم، من بينهم زعيم العصابة محمد شاهين، خلال العملية.


نفذت مديرية فرع الجريمة المنظمة في إسطنبول عملية ضد أعضاء جماعة الجريمة المنظمة المعروفة باسم شاهينلر والتي يقودها محمد شاهين.


وتم تنفيذ العملية في وقت واحد في 54 عنوانًا في إسطنبول وإزمير وموغلا وأنقرة وأوردو وبارتين وسامسون. وتم اعتقال 41 مشتبها بهم خلال العملية.


وعثرت خلال العملية الأمنية على 16 مسدسا غير مرخص و660 طلقة وبندقيتي صيد وثلاث سترات فولاذية وكميات مختلفة من المخدرات والأموال النقدية.


محمد شاهين هو ابن شقيق سيدات شاهين، الذي اعتقل على أساس أنه زعيم منظمة إجرامية، وقضى ثماني سنوات في السجن وأُطلق سراحه في 


يوليو/تموز. بعد إطلاق سراحه من السجن، التقى سيدات شاهين برئيس حزب الحركة القومية دولت بهجلي في 22 يوليو.

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/