الطيران الاسرائيلي يشن ضربات جوية على مواقع للنظام في حماه|Israeli aircraft strike hama

الاعـلامــي الحســـام العـــبود سبتمبر 14, 2023 سبتمبر 22, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: شن الطيران الإسرائيلي قبيل منتصف الليلة الماضية، غارات استهدفت مواقع في محافظة حماة وسط سوريا، بعد ساعات من قصف مماثل استهدف نقاطاً عسكرية بمحافظة طرط
-A A +A

 

الطيران الاسرائيلي يشن ضربات جوية على مواقع للنظام في حماه|Israeli aircraft strike hama

شن الطيران الإسرائيلي قبيل منتصف الليلة الماضية، غارات استهدفت مواقع في محافظة حماة وسط سوريا، بعد ساعات من قصف مماثل استهدف نقاطاً عسكرية بمحافظة طرطوس على الساحل السوري، أسفر عن مقتل وإصابة ثمانية عسكريين.



وقالت وزارة الدفاع بحكومة دمشق في بيان مقتضب، فجر الخميس، إن العدو الإسرائيلي نفذ "عدواناً جوياً من اتجاه شمال لبنان مستهدفاً بعض النقاط في محيط حماة"، ما أدى إلى "بعض الخسائر المادية".



ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر بالمعارضة السورية (لم تسمه)، أن أحدث ضربة استهدفت مطار "الشعيرات" العسكري جنوب شرق محافظة حمص، إلى جانب قاعدة عسكرية في جنوب حماة، بينما ذكرت مصادر محلية أنها استهدفت مركز البحوث العلمية في جبل قرية تقسيس واللواء 47 في حماة.



بالمقابل، نفى مصدر أمني سوري لوكالة "سبوتنيك" الروسية، تعرض أي من المطارات بالمنطقة الوسطى في سوريا للاستهداف.



وجاء الهجوم على حماة بعد ساعات من غارات مماثلة، استهدفت برشقات من الصواريخ من اتجاه البحر المتوسط، بعض مواقع الدفاع الجوي في طرطوس، ما أسفر عن مقتل اثنين من العسكريين وإصابة ستة آخرين، إضافة إلى أضرار مادية.



ولم تتحدث وزارة الدفاع عن التصدي للصواريخ الإسرائيلية في الهجومين، كما جرت العادة في البيانات السابقة عن الهجمات المماثلة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/