تغيير المعاملة العامة تجاه اللاجئين الجدد في المانيا

الاعـلامــي الحســـام العـــبود سبتمبر 29, 2023 سبتمبر 29, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: قالت وكالة "أسوشيتد برس"، إن المزاج العام في ألمانيا تغير بشكل عميق تجاه الوافدين الجدد من المهاجرين، ولا سيما طالبي اللجوء، مشيرة إلى أن العاصمة برلي
-A A +A

 

تغيير المعاملة العامة تجاه اللاجئين الجدد في المانيا


قالت وكالة "أسوشيتد برس"، إن المزاج العام في ألمانيا تغير بشكل عميق تجاه الوافدين الجدد من المهاجرين، ولا سيما طالبي اللجوء، مشيرة إلى أن العاصمة برلين لم يعد فيها أماكن كافية لاستيعاب اللاجئين.


وأشارت الوكالة إلى أن صعود حزب "البديل من أجل ألمانيا" الذي ينتمي لليمين المتطرف، نجح في استغلال مواقف الألمان المتشددة تجاه المهاجرين.


وأكدت المتحدثة باسم مكتب الدولة لشؤون اللاجئين في برلين، ساشا لانجينباخ، أن الوضع ليس جيداً جداً في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن أعداد المهاجرين أكثر بكثير مما توقعته الحكومة العام الماضي.


وتحدثت المسؤولة الألمانية عن مشكلة الاكتظاظ في مراكز الإيواء، مؤكدة أنه من الصعب إقناع الناس بأن عليهم مشاركة الأماكن مع الأشخاص الذين وصلوا للتو.


ولفتت "أسوشيتد برس" إلى أن الافتقار لإمكانات استقبال المهاجرين واللاجئين الأوكرانيين لا يقتصر على برلين، لإنها مشكلة في جميع أنحاء ألمانيا، حيث يطالب المسؤولون المحليون ومسؤولو الولايات بالمزيد من الأموال من الحكومة الفيدرالية ولكن دون جدوى.

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/