الممثلة تولاي هارون تهاجم الممثل بسام دكاك|actress tolay haroun attacks actor bassam dakkak

الحســـام العـــبود سبتمبر 15, 2023 سبتمبر 15, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هاجمت الممثلة السورية تولاي هارون، زميلها الممثل بسام دكاك، بعد تصريحاته الأخيرة التي وجهت انتقادات لاذعة للعاملين في الوسط الفني، كما وصفته بالكاذب م
-A A +A

 

الممثلة تولاي هارون تهاجم الممثل بسام دكاك|actress tolay haroun attacks actor bassam dakkak


هاجمت الممثلة السورية تولاي هارون، زميلها الممثل بسام دكاك، بعد تصريحاته الأخيرة التي وجهت انتقادات لاذعة للعاملين في الوسط الفني، كما وصفته بالكاذب مستشهدة بحادثة إصابته بفيروس كورونا.



ووجهت هارون خلال لقاء مع إذاعة “المدينة” المحلية، الأربعاء انتقادات لاذعة لدكاك على خلفية اتهامه للنجوم باستخدام زوجاتهم أو أخواتهم للوصول إلى النجومية، وإرضاء المنتجين.



وقالت هارون ردا على تصريحات دكاك: “أنا عم شوف أحد الزملاء.. مع الأسف إذا بدك تكون بهاد الأسلوب تصبح لا زميل.. يقول إنه ما عندي أخت قدمها للمنتجين لحتى يشتغل”.



وأضافت: “رح قله بكل احترام أنت وقت تطرح هالموضوع لحتى تستعطف ويجو الناس يعطوك مصاري، أنه كتير، ما بصير وما بسمحلك لا أنت ولا غيرك أنك تشوه السمعة”.



كما اعتبرت أنه لا يملك الموهبة لكي يصبح في طليعة الممثلين، وقالت: “هو ممثل درجة عاشرة، بده يصير الأول، ومو لأنه ما عندك مرتك وأختك، عيب ينحكى بهي الطريقة، عم تسيء لألنا كلنا”.

شارك المقال لتنفع به غيرك

الحســـام العـــبود

الكاتب الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/