إنتر ميامي الملهم بميسي يسحق لوس أنجليس إف سي 3-1 ليذهب 11 مباراة دون هزيمة|Inter miami, inspired by messi, crushes los angeles

الاعـلامــي الحســـام العـــبود سبتمبر 04, 2023 سبتمبر 04, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هز أكوندو فارياس وجوردي ألبا وليوناردو كامبانا الشباك، بينما قدم ليونيل ميسي تمريرتين حاسمتين، ليواصل إنتر ميامي مسيرته الرائعة الخالية من الهزائم إلى
-A A +A

 

إنتر ميامي الملهم بميسي يسحق لوس أنجليس إف سي 3-1 ليذهب 11 مباراة دون هزيمة|Inter miami, inspired by messi, crushes los angeles


هز أكوندو فارياس وجوردي ألبا وليوناردو كامبانا الشباك، بينما قدم ليونيل ميسي تمريرتين حاسمتين، ليواصل إنتر ميامي مسيرته الرائعة الخالية من الهزائم إلى 11 مباراة قياسية بفوزه 3-1 على لوس أنجلوس إف سي يوم الأحد في مواجهة بين الفريقين. ابطال الحكم.


وأنقذ دريك كالندر خمس كرات ليتحسن إنتر ميامي إلى 10-0-1 في جميع المسابقات منذ أول مباراة لميسي مع النادي في 21 يوليو. 19 النهائي ضد ناشفيل إس سي.


انتعش إنتر ميامي (7-14-4، 25 نقطة) من تعادله السلبي مع ناشفيل يوم الأربعاء، حيث فاز النادي 2-0-1 في الدوري الأمريكي في عهد ميسي.


وسجل رايان هولينجشيد من ركلة ثابتة في الدقيقة 90 لصالح لوس أنجلوس (11-8-7، 40 نقطة) لتجنب الإغلاق. تصدى جون مكارثي ثلاث مرات لبطل كأس الدوري الأمريكي الذي يحتل المركز الثالث في المؤتمر الغربي.


كاد فريق LAFC أن يتقدم مبكرًا بعد تسديدة دينيس بوانجا من مسافة قريبة في الدقيقة 11، لكن كالندر سدد الكرة بعيدًا بقبضته اليمنى المغلقة.


ومنح فارياس التقدم لإنتر ميامي 1-0 في الدقيقة 14 بتسديدة منزلقة من داخل منطقة الجزاء مباشرة بعد تمريرة طويلة بينية من خط الوسط بواسطة توماس أفيليس. وكان هذا هو الهدف الأول لفارياس مع إنتر ميامي في مباراته الثالثة وبدايته الثانية.


وأتيحت لميسي فرصة للتسجيل في الدقيقة 38 لكن تسديدته بقدمه اليسرى من مكان قريب من نقطة الجزاء تصدى لها مكارثي.


وجعل ألبا النتيجة 2-0 في الدقيقة 51 عندما سجل من وسط منطقة الجزاء بعد تمريرة طويلة من ميسي. وحسم كامبانا الفوز عندما أنهى استراحة ثنائية بهدف بقدمه اليسرى بعد تمريرة ميسي. كانت التمريرات الحاسمة هي الأولى لميسي في مباريات الموسم العادي في الدوري الأمريكي.


بدأ إنتر ميامي جميع تعاقداته الصيفية الستة معًا لأول مرة: ميسي، فارياس، أفيليس، ألبا، سيرجيو بوسكيتس ودييجو جوميز.


وكان من بين الحشد المرصع بالنجوم في لوس أنجلوس الأمير هاري، دوق ساسكس؛ الممثلين أوين ويلسون و ليوناردو دي كابريو؛ الموسيقي / الممثلة سيلينا جوميز والممثل الكوميدي / الممثل ويل فيريل، وهو جزء من مجموعة ملكية LAFC.

شارك المقال لتنفع به غيرك

 الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الكاتب الاعـلامــي الحســـام العـــبود

الحسام العبود يعمل في مجال الاعلام والاعلام الرياضي والتعليق facebook twitter instagram youtube telegram whatsapp

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5654151746534058572
https://www.turkiaalaan.com/